صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامدون للأبـــــــــــــــــد
اهلا بكم صامدون للأبد ومعا لتحرير فلسطين كل فلسطين

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامدون للأبـــــــــــــــــد

نحن لا نستســـــــلم نستشــــــــــــــــــهد أو ننتصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول

شاطر | 
 

 ندون من أجل غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن نعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 686
العمر : 50
Localisation : قطر
تاريخ التسجيل : 08/05/2007

مُساهمةموضوع: ندون من أجل غزة   11/1/2009, 11:05 pm





يا ابناء شعبنا البطل الصامد الصابر
. . يا أبناء امتنا الإسلامة العظيمة
. . يا من اختارهم الله في هذا الزمان العصيب
لنصرة دينه ورفع رايته واعلاء كلمته
وكنتم اهلالهذه الرسالة وعلى قدر كبير من المسؤولية
فأديتم دوركم وقمتم بواجبكم في كل الميادين لمواجهة
ملة الكفر أمريكا وإسرائل ومن والاهم
من زعماء مارقين يسمون فقط عرب
لقد أسقط النظام المصري العميل

مقولة العروبة والإسلام من قاموسه السياسي
وسقطت معه فقط في القضية الفلسطينية خاصة
والعربيةبصورة عامة
مقولة إن العرب إخوة !؟
وهاهو أبو الغوط يتبجح
أمام شاشات التلفزيون ويقول
يريدنا الشيخ حسن نصر الله
أن نفتح المعبر ونمد الفلسطينيين بالسلاح
لا لن نفعل
شكرا لك أيها المتآآآآمر العميل
أنظر للبوارج الأمريكية في هذه اللحظة
وهي تمد إسرائيل بآلة الحربالفتاكة
والاسلحة التدميرية والمحرمة دوليا
لقتل أهلك وأخوتك في غزة كما تدعي
أي أخوة هذه أيها الوضيع
وأي عروبة أنت وسيدك الأركوز مبارك عفوا باراك منها
لانريدك ولا نريد سلاحك إحتفظ به ربما هناك بلد عربي آخر
تنوي المساعدة بتدميره تماما كما فعلتم بالعراق
والأن بفلسطين
في حرب العراق فتحتم قناة السويس
لضرب العراق وشاركتم
في قتل مليون ونصف عربي وتدمير بلد عريق
وقفتم مع الحملة الصليبيه
وفي حرب تموز وقفتم
مع ٍ إسرائيل لضرب المقاومة في لبنان
والأن جاء دور
المقاومة الفلسطينية
هنيئا لكم الخيانه والعار الأبدي
أي عرب أنتم وأي نظام عميل ومأجورإ
إن
حذاء الرئيس شافيز
أطهر من رؤوسكم العفنه وعلى رأي المثل
إلي اختشوا ماتوا




إن الوقفة المدهشة والمذهلة والصمود
الامتناهي للمقاومة حرق قلوبكم
كنتم تظنون أنها لحظات ويركع المقاوم الفلسطيني
ونسيتم
أن الفلسطيني وعلى مر التاريخ
لا ولن ولم يركع إلا لخالقه
إنه المارد
أنه المرابط ليوم الدين
إنه من وهب نفسه في سبيل الله
لانريد سلاحك ابو الغوط
المقاوم الفلسطيني
ليس مثلكم يامن وهبتم انفسكم للشيطان
فالإيمان بالله سلاحنا وقوتنا
والشهادة دربنا وعنواننا أما انت وامثالك
من خونة العصر فإلى مذبلة التاريخ





وجه من وجوه المؤامرة
محمود ميرزا عباس
أيها الأخوة في حركة فتح في الضفة هذا هو يومكم
انهم لايسعون فقط لضرب غزة وحماس
ومن معها من تنظيمات مقاتلة ومجاهدة
إنهم يريدون إسكات الحق
والبندقية الفلسطينية المطالبة بحق شعبها
في أرضه وضياع الحق الفلسطيني
إنتفضوا هبوا يا أبناء فتح
محمود ميزاعباس
دمر شعبنا مع مبارك وزبانيته
من زعماء الخسة والعار
انتفضوا لدماء اخوتكم انتفضوا لاخوتكم
انتفضوا لافلسطين الحبيبة
أما أنتم يا ضباط وضباط صف وقادة ميدانيين وجنود
شعبنا العربي المصري فهبوا لاسقاط الطاغية لا
لأجل فلسطين وحدها ولا لأجل غزة وحدها
وإنما لحماية شعبنا المظلوم في مصر الحبيبة
وإنتشالها من يد هذا المتسلط على قوتها ودمائها
أعيدوا مجد بمصر أعيدوا القيادة لمصر الحرة مصر الابية
أعيدوا وجه مصر العربي
الذي باعها مبارك وزبانيته
عاش شعب مصر البطل وعاشت مصر العروبة
والموت والخزي للعملاء والمتآمرين والخونة



ولي هنا كلمة
للإخوة المدونين كونوا على مستوى المسؤولية
أما تكونوا مع طواغيط العصر والظلم ومغوله وتتره الجدد
وإما إلى جانب إخوانكم المستضعفين لنتق الله ونقرأكتابه
وكفانا تعليقات هنا وهناك وغير مسؤولة
فقط للرياء
ولنعلم أن هناك واحد أحد هو الله
و ملائكة تسجل فلجعلها تسجل لنا لاتسجل علينا
إتقوا الله
واعلموا أن بين المدونين
ثلة منحرفه ممن وهبوا أنفسهم
لخدمة الطاغوط والشيطان وسنعريهم
في الوقت المناسب وهم يعرفون أنفسهم
جيدا فمنهم العميل ومنهم المنافق
ومنهم المرتزق ومنهم من باعوا اخلاقهم
لننتبه ونصحوا لهم
ولندون لأجل الحق والعدل وبما أمرنا به ربنا
وألف تحية لكم من إخوتكم
في أرض الصمود
غزة
يامن وقفتم إلى جانبها في محنتها
وفي تصديها وفي صمودها
الذي يسطره التاريخ بحروف من نور
فلندون من أجل إنتصار الحق
لندون من أجل غزة
والف تحية لشهدائنا الأبرار
والأمهاتنا الماجدات
ولكل الصمود بارض الصمود
غزة العزة







نشر في الجزيرة توك



http://www.aljazeeratalk.net/forum/newthread.php?do=postthread&f=18



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hassannaiem.malware-site.www
العيون العسلية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 102
العمر : 107
Localisation : فلسطين الحبيبة كيف احيا بعيدا .. عن سهولك والجبال
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ندون من أجل غزة   26/1/2009, 3:53 am

مع كل هذا الصمود ألا يجدر بهم ان يستيقظوا من صمتهم ..
أم آن للضمير العربي أن يصحو من هذا السبات المميت ؟! أن يثأر لهذا الشعب المقاوم وتكون
هناك ثورة عربية قوية يسجلها التاريخ يزيلوا بها العار عن أنفسهم أن ينتصروا لهزائمهم المتلاحقة
ويضعوا بصمة مضيئة على غرة هذا العام الجديد .. !!
ولكن نقول لهم
ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة .. واليهود هم اليهود الذين حاربوا الإسلام منذ بزوغ فجره ..
لذا لن نستغرب أن يتمادوا في هذا الطيش ما لم تكن هناك ردة فعل قوية تحفظ للأمة كرامتها
وتعيد إليها نبضها وعزتها ..

أخيراً لا أقول إلا ..
لكِ الله يا غزة الإباء .. ولكم الله يا شهداء أرض الكرامة ..
ولك الله يا كل ثكلى قدمت فلذة كبدها وأرملة فقدت زوجها ..
ولكم الله يا أطفال غزة الميتمين الخائفين الجائعين ..
ولكم الله يا كل شعوب العالم الغاضبين الثائرين الذين أرقهم ما حل بأخوانهم ..
لكم الله
فأن الله ناصرنا مهما استطال البلاء وأشتد الكرب وعظم الخطب ..
السيد حسن نعيم ..
سلمت يداك لتلك الكلمات التي تنطق الحجر
ولكن قلوبهم اصبحت اشد قسوة من الحجارة
لكــ مني اعذب التحايا
...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن نعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 686
العمر : 50
Localisation : قطر
تاريخ التسجيل : 08/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: ندون من أجل غزة   11/2/2009, 10:44 pm

الصديقة العزيزة إبنة الصمود
إبنة غزة الأبية
شكرا لمرورك العذب والنصر لنا بعون الله وعد الله حق
والله لن يخلف وعده

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hassannaiem.malware-site.www
غزة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 26
العمر : 41
Localisation : فرنسا
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ندون من أجل غزة   23/2/2009, 9:57 pm

اللهم وكفت ايادي العون الا عونك اللهم وانقطع المدد الا مددك
لا اعرف كيف يقف هؤلاء الخانعيين الاذلاء امام الله
ودماء الاطفال وعجز الشيوخ وصراخ النساء يطاردهم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم اغفر لنا تقصيرنا نحوهم
اللهم انصر الاسلام نصرا عزيزا
اللهم واقم دوله الاسلام وادحر دويلات الظلم والقهر
وجزاك الله خير اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براء10



ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 40
Localisation : غزه
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندون من أجل غزة   25/10/2010, 8:28 pm

لقد أسمعت لو ناديت حيّاً ../ ولكن لا حياة لمن تنادي النا الزغماء العرب نامون في احضن الكفار ونشاء الله يكون نصر فلسطين وغزه علي يد شبال من اشبال فلسطين السطوره تقبل مروري وشكرا تحياتي لك مني ابو البراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ندون من أجل غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامدون للأبـــــــــــــــــد :: منتدى المقاومة الفلسطينية-
انتقل الى: