صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامدون للأبـــــــــــــــــد
اهلا بكم صامدون للأبد ومعا لتحرير فلسطين كل فلسطين

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامدون للأبـــــــــــــــــد

نحن لا نستســـــــلم نستشــــــــــــــــــهد أو ننتصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول

شاطر | 
 

 حيرتني ،،، آلمتني ،،، فمزقتها ..!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شموع
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 683
العمر : 32
Localisation : السعودية
تاريخ التسجيل : 12/05/2007

مُساهمةموضوع: حيرتني ،،، آلمتني ،،، فمزقتها ..!!!   11/5/2008, 5:07 am










اليوم لن اتحدث .. للاسف عجز لساني

حتى عن التعليق ولوبكلمة فقط.

بل سأترككم انتم من تقررون باقلامك !!!!!

صورة ُ ُ .. .. حيرتني .. .. Җ Җ



جنود كفرة !!


وحوش بشرية قاتلة !!


كافرة باغية متجبرة !!


لا يرقبون في مؤمن إلا ًّ و لا ذمة !!



.. و ما زالت جراحاتنا و مدامعنا تنزف مما فعلوه .. و تفننوا به ..


في جميع بقاع المسلمين


و صلتني هذه الصورة .. و التي لم أستطع قراءتها .. !! .. و فشلت في فهم معالمها .. !! .. و الوصول لمدلولاتها .. !!!


كانت تحمل عنوانا ً غريبا ً جدا ً ..


جندي أمريكي يحتضن أشلاء طفل عراقي






قتلوه .. ثم .. بكى عليه .. !! .. و يحتضنه بألم .. ؟؟ !! .. و ما زالت

دماءه تنزف .. !!!! .. متناثرة .. !!



أمسكتُ هذه الصورة


.. و قلبتها ..


! !









ثارت في نفسي خواطر و أسئلة كثيرة ..


ما سرُّ هذا الإحتضان و البكاء .. ؟!!



ماذا تريد أن تقول له ؟؟ .. لا تمت ْ أيها الصغير .. فلم تكن ْ

أنت َ المقصود ..

لقد جئنا لنحرركم .. .. ؟ !!



(( .. .. صدقت َ أيها الجندي .. لقد حررت روحه من جسده الذي تمزق حتى خرجت ْ لبارئها .. .. ))
و ما الذي تريدُ أن تهمس في أذنه .. لتعتذر منه ؟؟ ..

لقد جئتكمْ هنا مكرها ًعلى قتالكم .. ؟!!!




عجبا ً لك .. كم قلب في جوفك .. ؟؟ !! .. قلبُ ُ .. .. يقتلُ .. .. و آخرَ .. .. يتألمْ .. .. ؟!!!

.. .. .. و لا أدري .. .. ..

ربما تكون اشتقت َ لرائحة الدماء فحملت هذا الصغير و زرعت أنفك في عمق

الجراح .. !!


.. ربما .. فليس بمستغرب عليكم هذا .. !!


أو .. ربما تحاول ُ أن تتوارى بجثة هذا الصغير عن إعلام أتى ليلتقط لكم بعض الصور .. !!


عفوا ..


فلن أطيل في ترجمة ما أرى .. و لن تنسيني هذه الصورة صورا ً


كثيرة .. ما زالت محفورة في ذاكرتي ..


رسمها هذا الجندي و أصحابه بدماء أطفالنا .. و صرخاتهم .. و آلامهم .. .. و ما زالوا .. ..



.. .. لذلك .. ..


.. سأمزقها .. ..







حتى تتلاشى حيرتي ..


فلن تكفينا دموعكم .. و لو نزفتموها لنا دما ً ..


و لن .. تشفي صدورنا آلامكم .. و لو أذاقتكم علقما ً..


قاتلكم الله جميعا ..


أسأل الله العظيم أن يهلك الكافرين و يمزق شملهم و جعل كيدهم في نحورهم




اللهم آمين ..




مما قرأت وشاهدته وآلمني ونقلته لكم


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن نعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 686
العمر : 51
Localisation : قطر
تاريخ التسجيل : 08/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: حيرتني ،،، آلمتني ،،، فمزقتها ..!!!   11/5/2008, 9:29 pm

العزيزة شموع
نعم مهما بكوا ومهما فعلوا فلن نغفر لهم
قنابلهم وصواريخهم التي تساقطت
فوق رؤوس أطفالنا وشيوخنا ونسائنا وأهلنا
وأحالتهم إلى أشلاء
وإلى قطع تلتسق بالتراب والحجارة والجدران
لن نغفر لهم والفجر قريب
إن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب
والنصرآآآآآآآآآآآآآآآت بعون الله
دمت ودام حسك الوطني اليعربي المسلم الأصيل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hassannaiem.malware-site.www
شروق
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 605
Localisation : قطر
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حيرتني ،،، آلمتني ،،، فمزقتها ..!!!   27/5/2008, 4:59 am


منذ متى وهم يحسو او يشعرو هؤلاء الاوغاد
جاءو ليقتلونا ويحتلو بلادنا عن سابق اصرار
و نهب خيراتنا وفرض عليناعاداتهم القذره بالقوه
الله لايبارك فيهم يارب
هذه صوره ومثلها الاف الصور التي نراه كل يوم وكل ساعه
والزعماء فقط ينظرون بوجه كله بلاه لاحس فيه ولا تعبير

تشكري شمووووووع غاليتي تقبلي مرووووري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حيرتني ،،، آلمتني ،،، فمزقتها ..!!!   29/5/2008, 6:09 am

شموع ... والله يعجز قلمي عن الرد لانك ابدعت بالكتابة وظهرت الحقائق
ولكن اشناء الله سيسحقوااااااااااااااااااااااااا
تقبلي مروري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسعد الكنك
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 28
العمر : 41
Localisation : Iraq
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حيرتني ،،، آلمتني ،،، فمزقتها ..!!!   2/8/2008, 3:55 pm

الغاليه شموع هاذه الصوره تطابق المثل الذي يقول
يقتل القتيل ويمشي بجنازتو ...مهما يبكون لايستطيعون ان يغيرو ما في نفوسنا لهم
تسلم ايدك يا غاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روزانا
وسام المشرفه المميزة
وسام المشرفه المميزة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1495
العمر : 48
Localisation : لبنان
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حيرتني ،،، آلمتني ،،، فمزقتها ..!!!   6/8/2008, 3:15 am

الصورة لا تزيد من حجم معاناتي
امام الصور التي نراها على مدى 60 عاما
ا منذ احتلال فلسطين الحبيبة
فليست جرائمهم بالشيء الجديد
يمكن تختلف بملامحها ,بتكوينها الشخصي
ولكن هي هي بمضمونها الاجرامي المتوحش
ضد العرب والعروبة,
اما الجندي فلا الومه لمشاعره لان فيهم
كثر تعاطفو وتاثرو واغلبهم بالمصحات
لرفضهم ما جرى من وحشية بالاحداث
دمتي اختي الكريمة ودام تميزك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموع
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 683
العمر : 32
Localisation : السعودية
تاريخ التسجيل : 12/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: حيرتني ،،، آلمتني ،،، فمزقتها ..!!!   6/8/2008, 9:28 pm

مجازرهم معروفة وافعالها البشعة كذلك
هذا غيض من فيض مما يحدث في البلاد العربية المحتلة


اشكر الجميع على هذا المرور العذب


دمتم بكل الود

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حيرتني ،،، آلمتني ،،، فمزقتها ..!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامدون للأبـــــــــــــــــد :: منتدى المقاومة العراقية-
انتقل الى: