صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامدون للأبـــــــــــــــــد
اهلا بكم صامدون للأبد ومعا لتحرير فلسطين كل فلسطين

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامدون للأبـــــــــــــــــد

نحن لا نستســـــــلم نستشــــــــــــــــــهد أو ننتصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصديق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحلام
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 341
Localisation : المانيا
تاريخ التسجيل : 22/05/2007

مُساهمةموضوع: الصديق   12/6/2007, 5:09 am

ما أصعب أن يشعر ألأنسان أنه كان مغفل وأنه كان مخدوع
وقت طويل من حياته بصديق كان يعتبره أوفى ألأصدقاء

ليصحو يوما ويكتشف ان هذا الشخص لم يعرف للصداقه معنى
لقد تفاجئت كثيرا وأحسست ان صفعه كبيره ولئيمه

ألمت بي لا أبالغ إذا قلت هذا الكلام ولكن هذا أقل تشبيه على الذي حدث معي
لقد كنت له أخ وصديق صدوق وكاتم

أسراره ومسكن ألامه لقد كنت له جبل المحامل كان يدخل عندي
والهموم تحاوطه من كل الجهات والإتجاهات

ويخرج من عندي وهو مرتاح بعد أن يفضي عندي كل همومه وأحزانه
لقد كنت له يد العون وكنت على إستعداد أن
أساعده بكل ما أستطيع وأقدر . لقد فاجئني حقا عندما تركني
وانسحب من حياتي وتخلى عني وأنا كنت أشعر وقتها
أنني بحاجه ماسه له شعرت أنذاك أنني أضعت شيئا غالي الثمن
كان عندي أشياء كثيره وهموم وأحزان أريد أن

أبوح له عنها ولكن للأسف خذلني وتجاهلني وكأنه ما عرفني يوما في حياته
وأحسست الغربه تنهش قلبي لأنه كان
أخي في غربتي واتهرت للوهله ألأولى ولكن بحمد الله سرعان
ما تماسكت ووضعت على جرحي ملح وطبقت المثل

القائل أخر العلاج الكوي وعملت مثله ونسيته وتجاهلته
وكأنني لم أعرفه يوما وعشت حياتي . إنتهت قصتي على هذا

الموال هل لدى أحد منكم حل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأسير

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 68
العمر : 36
Localisation : syria
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصديق   12/6/2007, 5:46 am

لاتسألي العين لماذا تبكي
بل اسألي الزمن الذي أبكاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن نعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 686
العمر : 51
Localisation : قطر
تاريخ التسجيل : 08/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصديق   13/6/2007, 5:03 am

العزيزة أحـــــــــــلام
إنها تجارب الحياة ومدرستها فلنتعلم منها قدر المستطاع
فليس كل مايبرق ذهبا والطيبون تظهر معادنهم وقت الشدة
فلقد وصلنا إلى زمن عز فيه الأصدقاء
وامتلأ بالذئاب ذئاب الليل وذئاب النهار
دمت قصة مؤثرة أرجو أن يكون الدرس مفيد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hassannaiem.malware-site.www
أحلام
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 341
Localisation : المانيا
تاريخ التسجيل : 22/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصديق   13/6/2007, 3:15 pm

شكرا لك أستاذي على تواصلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الصديق   1/6/2008, 4:27 am

الصديق .. الصداقة .. جوهرة نادرة يا عزيزتي انت كنت الجوهرة النادرة فنحن نعيش في زمن المتغيرات والمصالح

دمت بهذا الابداع وبكلامك النادر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصديق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامدون للأبـــــــــــــــــد :: منتدى صامدون الأدبي-
انتقل الى: